هل ترغب في تصميم لوجو احترافي لشركتك؟ اتصل على (201050092080) -

Posted on17 نوفمبر 2022 0 55
هل ترغب في تصميم لوجو احترافي لشركتك؟ اتصل على (201050092080)

هل ترغب في تصميم لوجو احترافي لشركتك؟ اتصل على (201050092080)

تصميم لوجو احترافي هو الأساس المرئي الجيد لهوية علامتك التجارية

التصميم مهم وأنت بحاجة إليه! خاصة إذا كنت تريد أن يمنحك الناس المال ويخبرون العالم عنك. عندما تستثمر في علامتك التجارية ، فإنك تُمكّن عملك الصغير من الازدهار. ولكن كيف تحظى بـ تصميم لوجو احترافي؟

يجب أن يكون شعار الشركة الصغيرة واضحًا وسهل التفسير للتواصل بسرعة مع جمهورك. من المهم أن تبقي شعارك بسيطًا بحيث يعمل عبر منصات وسائط متعددة ويكون فعالًا بأي حجم

يجب أن يكون شعار الشركة الصغيرة واضحًا وسهل التفسير للتواصل بسرعة مع جمهورك. من المهم أن تبقي شعارك بسيطًا بحيث يعمل عبر منصات وسائط متعددة ويكون فعالًا بأي حجم. يعد اختيار الخطوط وكيفية ترتيبها بنفس أهمية استخدام الألوان أو الصور أو الرسومات في إنشاء شعار وعلامة تجارية. لماذا ا؟ لأن الناس يربطون طريقة ظهور الكلمة بما تقوله الكلمة في الواقع لتحديد شعورهم. تأكد من أن اسم شركتك واضح ومقروء. ضع في اعتبارك كيفية استخدام شعارك: يمكن أن يظهر شعارك على الشاشات وبطاقات العمل والورق ذي الرأسية واللافتات والتعبئة والتغليف على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تكون قابلة للقراءة من مسافة بعيدة وعن قرب. وإذا كان شعارك يحتوي على عنصر رسومي ، فتأكد من أن أسلوبك في الطباعة متوازن مع الرمز.

فما الذي يجعل تصميم لوجوعملك جيد؟

الشعار الجيد هو الشعار الذي يتماشى ويوحي بأنه مناسب لمجال عملك أو خدمتك. إذا كنت شركة خدمات احترافية، فعادة ما يكون الأبسط هو الأفضل. غالبًا ما نصمم علامات نصية أو شعارات مطبعية للعملاء وهذا هو كل ما يحتاجون إليه حقًا.

بالإضافة إلى الانطباع الذي يتركه بإنه مصمم بطريقة تميزك عن أي شخص آخر ويعزز الولاء للعلامة التجارية. لماذا؟ لأن نظام إيمان عملك، والقيم الأساسية، والغرض، والرسالة، والرؤية هي ما تقوم عليه علامتك التجارية. فهي ما يتذكره الناس ويخبرون أصدقائهم عنه؛ ليس شعارك، بل ما يعكسه هذا الشعار بداخلهم.

هل الألوان تلعب دور أثناء تصميم لوجو لشركتك وتؤثر على العملاء؟

يثير اللون المشاعر ويعطي معنى. وعند استخدامه باستمرار عبر التسويق ، يعمل اللون على تحسين التعرف على العلامة التجارية بنسبة تصل إلى 80٪ . تعتمد الألوان المناسبة على صناعتك والسوق المستهدف. ربما لاحظت أن بعض الصناعات تتمسك بألوان معينة. على سبيل المثال ، تميل المؤسسات المالية إلى استخدام اللون الأزرق لأن اللون الأزرق يوصل الأمان والموثوقية. تستخدم العلامات التجارية اللون الأزرق لتعزيز الثقة في منتجاتها وخدماتها.

إدارة حسابات

هل تبحث عن شركة لـ تصميم لوجو احترافي لشركتك؟

إن كان الأمر كذلك فأنت أكثر من غيرك حظًا أنك هنا، تضم شركة “سايت أب” باقة متنوعة من الخبراء والمسوقين الرقميين على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة لتلبية متطلبات عملك. تواصل معنا هاتفيًا أو عبر الواتساب على (201050092080) أو عبر البريد الالكتروني على (sales@siteupmarketing.com)

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022