وين أسوي دراسة جدوى بـ امتياز؟ أبي أحد يدلني إخواني

Posted on28 أكتوبر 2021 0 95
وين أسوي دراسة جدوى بـ امتياز؟ أبي أحد يدلني إخواني

وين أسوي دراسة جدوى بـ امتياز؟ أبي أحد يدلني إخواني

وين أسوي دراسة جدوى ؟ مرات كتير يمر عليك وقت، وتسأل نفسك ليش ما أسوي هذه الفكرة، أفكار مرة كتير تدور في رأسك. وأنت ما تعرف الأفضل بالنسبة لك، وبالنسبة للأوضاع السائدة من حولك. مرات كثيرة ينتابك الخوف من خوض التجربة، مرات أكثر تشعر بالكثير من القلق عندما يتعلق الأمر بالتكلفة، ورأس المال المطلوب.

كل هذه المخاوف، والتساؤلات التي تدور في رأسك، حلها مرة بسيطة هو أنك تنفذ دراسة جدوى للمشروع الذي تريد تنفيذه، وإذا كنت لا تعرف كيف تسوي الدراسة؟، راح أدلك على أفضل المتخصصين للمساعدة المهنية.

أهمية دراسة الجدوى

يعتقد الكثير من الأشخاص، أن دراسة جدوى المشروع ما هي إلا بعض الكماليات. ولكن هذا الاعتقاد لم يكن له أي أساس من الصحة، لأن دراسة جدوى المشروع جزء مهم، لا يتجزأ من نجاح المشروع.

وخير دليل على ذلك عدد المشاريع التي تنتهي قبل أن تبدأ.

بمجرد انطلاق المشاريع، وخلال فترة بسيطة جدًا، يحدث حالة من الخلل، ويتوقف المشروع في منتصف الطريق. ويصبح المستثمر بين مفترق طُرق، لا يعلم ماذا يفعل؟، لكي يتمكن من الخروج من هذا المأزق، وكثيرًا ما تنتهي الرحلة بخسارة رأس مال المشروع الاستثمارية المقترحة. لهذا السبب الأمر يحتاج منك إعداد دراسة جدوى للمشروع قبل أن تبدأ.

أبي أسوي مشروع، وأخشى الخسائر


اخواني معي رأس مال، وأبي أسوي مشروع استثماري، لكني أخشى الخسارة. لأنها التجربة الأولى لي في عالم المال، والأعمال، لهذا السبب إخواني أتسأل وين أسوي دراسة جدوى لـ مشروعي بـ احترافية؟، أبي أحد يدلني على شخص مرة محترفة، يساعدني في إعداد جدوى مشروع.

أبي شخص يكون متخصص، وفاهم، يكون عنده خبرة مرة كبيرة، في كيفية إعداد دراسة جدوى المشاريع. ويساعدني في وضع خطة مرة احترافية، لكي أتمكن من تحويل حلمي إلى واقع فعلي ملموس على أرض الواقع.

وين أسوي دراسة جدوى ؟

أشرنا في السابق إلى مدى أهمية وجود دراسة جدوى، لأي مشروع استثماري. وبما أن نجاح المشروع متوقف بنسبة تزيد عن الـ 50% على دراسة الجدوى الخاصة بالمشروع، وكيفية التخطيط السليم لهذا المشروع، والنسبة الباقية تشتمل على كيفية التطبيق للخطة التي تم وضعها بشكل مميز، واحترافي، لتحقيق النجاح.

فإن الموضوع لا يحتمل التجربة، لأن تنفيذ أي مشروع يحتاج إلى الكثير من ملايين الدولارات، وتحويلها إلى واقع فعلي، لذا إذا كنت من الراغبين في الحصول على دراسة متميزة، فـ عليك التعامل مع خبراء، محترفين في الصناعة.

وإذا كنت من الباحثين، عن أفضل مكان يسوي لك دراسة جدوى لـ مشروعك الجديد. فـ ” مدى ” من الرواد في الصناعة، والذين لهم باع كبير، وخلفية علمية ليست قليلة؛ حيث أن فريق العمل من معدين دراسة الجدوى للمشاريع، يقومون بـ إعداد دراسة جدوى مرة احترافية ، وممتازة. تستطيع من خلالها تنفيذ مشروعك الجديد بدون الخوف من الفشل، والخسائر. لأنه سيتم وضع كافة التفاصيل في الحسبان، لتوفير حلول لأي عقبات مفاجئة يمكن أن تسبب خسائر للمشروع الاستثماري المقترح.

دراسات جدوى معتمدة

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022