5 تقارير احصل عليها من شركة دراسات جدوى معتمدة في جدة " مدى"

Posted on04 يناير 2022 0 94
5 تقارير احصل عليها من شركة دراسات جدوى معتمدة في جدة ” مدى”

5 تقارير احصل عليها من شركة دراسات جدوى معتمدة في جدة ” مدى”

تقرير دراسة الجدوى التي تقدمها أفضل شركة دراسات جدوى معتمدة في جدة ، هدفها الرئيسي هو العمل الحاسم قبل تحديد بناء المشروع على أساس المنهج العلمي للتحليل الفني والاقتصادي الشامل الذي يشرح جميع متطلبات العمل المقترح. وهذا قبل اتخاذ القرار الاستثماري لمراعاة إهدار المال بدون فائدة، وإعداد دراسة الجدوى لابد أن يشير إلى البحث ذي الصلة في تحليل ومقارنة الطبيعة والمجتمع والاقتصاد والتكنولوجيا، والتنبؤ بالفوائد الاجتماعية والاقتصادية التأكد من شمولية بناء المشروع.

أقسام تقارير دراسة جدوى في “مدى”

ينقسم تقرير دراسة الجدوى في شركة دراسات جدوى معتمدة في جدة بشكل أساسي إلى الأنواع الخامسة التالية وفقًا لوظيفتها:

  1. تقرير دراسة الجدوى لتمويل الشركات والتعاون في مجال الاستثمار الأجنبي تتطلب هذه التقارير البحثية عادةً تحليلًا دقيقًا للسوق، وخططًا استثمارية معقولة، وتوفر خطط تشغيل فعلية مثل تحليل المنافسة، وخطط التسويق، وخطط الإدارة، والبحث والتطوير التكنولوجي.
  2. تقارير دراسة الجدوى طلب المشروع ومقترحاته وهي عبارة عن وثيقة أساسية للموافقة على مشروع البنية التحتية على نطاق واسع، وهذا التقرير يحدد ما إذا كان سيتم تنفيذ المشروع أم لا.
  3. تقرير دراسة الجدوى للقروض المصرفية، حيث أنه عندما تجري البنوك التجارية تقييمًا للمخاطر قبل الإقراض، يحتاج طرف المشروع إلى إصدار تقرير دراسة جدوى مفصلة مبنية على خطة تمويل معقولة وتحليل صحيح، والمعلومات شاملة.
  4. تقارير دراسة الجدوى لتطبيق المشروع في الخارج، حيث عندما يتم تنفيذ الشركات استراتيجية الانطلاق نحو العالمية والاستثمار في الموارد المعدنية الأجنبية والصناعات الأخرى، فإنها تحتاج إلى تجميع تقرير دراسة الجدوى أو تقرير طلب المشروع لدعمه في الاستثمار الخارجي.
  5. تقرير دراسة جدوى يُستخدم لتقديم طلب للحصول على تمويل حكومي، ويتطلب هذا النوع من تقرير الجدوى عادةً الحصول على دراسة جدوى مالية دقيقة.

ما هي دراسة الجدوى التفصيلية للمشاريع؟

يتضمن تقرير دراسة الجدوى التفصيلي في شركة دراسات جدوى معتمدة في جدة الأساسيات التالية: 

  • خلفية المشروع (بما في ذلك الخلفية التقنية وخلفية السوق وما إلى ذلك).
  • عملية وضرورة تجميع مقترح المشروع.
  • التحقيق والتحليل لظروف السوق، والتحقيق والتحليل لأعمال النظام الحالية للعملاء والموارد والمرافق.
  • الخطة الفنية للمشروع.
  • جدول التنفيذ.
  • تقدير الاستثمار وخطة جمع الأموال.
  • عدد الأفراد وخطة التدريب.
  • تحليل المخاطر.
  • التنبؤ وتقييم المنافع الاقتصادية والاجتماعية.
  • استنتاجات ومقترحات دراسة الجدوى.
أفضل شركة دراسات جدوى في السعودية

الخلاصة 

شركة دراسات جدوى معتمدة في جدة “مدى” هي أكثر الشركات التي أثبتت جودتها ومكانتها في الوطن العربي. لكونها وفرت جميع الخدمات التي تطور المشروعات بناءً على تقارير واقعية ونظريات حسابية لجميع القطاعات الاقتصادية. لذلك إذا كنت تحتاج إلى دراسة جدوى. لقطاعك لا تجعل عروض شركة مدى تفوتك في تلك الفترة. و لطلب الخدمة ما عليك إلا إرسال التفاصيل على رقم مدى (01025401017). أو على بريدها الإلكتروني( info@mada-consulting.com) . وفي خلال 24 ساعة سيقوم فريق خدمة العملاء لديها بتحديد تكلفة الخدمة والمدة المستغرقة لانتهاء منها. كما أنها أيضا توفر إمكانية مراجعة كافة أوراقك لتتأكد من أن مشروعك يسير في نطاقه الصحيح.  

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022