5 خفايا من أفضل كاتب محتوى عربي في "سايت أب" تعرف عليها الآن لتنمية عملك

Posted on23 ديسمبر 2021 0 97
5 خفايا من أفضل كاتب محتوى عربي في “سايت أب” تعرف عليها الآن لتنمية عملك

5 خفايا من أفضل كاتب محتوى عربي في “سايت أب” تعرف عليها الآن لتنمية عملك

هل تبحث عن بعض نصائح الكتابة لزيادة مبيعاتك وتحسين محتوى كتابتك؟ فالرغبة في زيادة مبيعات مهمة لا تنتهي. تحتاج دائمًا إلى البحث عن حيل جديدة وطرق جذب مميزة تتناسب مع أفكار جمهورك المستهدف لتسويق منتجاتك بشكل أفضل وجعلها الاختيار الاول للعملاء. لكن هل فكرت أن تستخدم الكتابة التسويقية وتوجيهها نحو زيادة المبيعات؟ يمكنك ان يساعدك إنشاء نص كتابي تسويقي في تحويل العملاء لمحتملين الذين تستهدفهم إلى عملاء فعليين باستخدام خبرات ومهارات أفضل كاتب محتوى عربي . هذه الطريقة ستجعلك تجني الأموال حتى وأنت نائمًا فكتابة المحتوى هي تكتيك دائم الخضرة يعزز من المبيعات لكافة الأعمال، لما لا تعطي الأمر محاولة؟

إليك نصائح رائعة لكتابة المحتوى الذي يحقق مبيعات أكثر

اعرض منتجك كحل

حاول دائمًا أن توجه كتاباتك نحو سبب تغيير منتجاتك أو خدماتك للحياة، هذا ما يريد المستهلكون معرفته وهذا ما يجب عليك تقديمه لهم. فلن يساعدك سرد ميزات المنتج في البيع، قد يكون كافيًا للإقناع بعض المشتريين بإجراء عملية الشراء ولكن ليس الأغلبية، ولكن اقتراح منتجك أوو خدمتك كحل لمشكلتهم هو أكثر ما يجذب انتباههم.

وأفضل نصيحة يمكن أن يقدمها لك فريق “سايت أب” لتكتب كـ أفضل كاتب محتوى عربي هو:

  • حدد المشكلة التي يعاني منها جمهورك المستهدف.
  • أظهر لهم أنك تفهم نقاط الألم لديهم.
  • الخطوة التالية هي تحديد سبب كون منتجك هو الحل الأمثل.
  • ارسم صورة لاكتشاف يغير حياتك يأتي في شكل علامتك التجارية.
  • إذا أوضحت كيف يمكنك جعل حياة المستهلكين أسهل باستخدام منتجك فستكون جديرًا بأموالهم.
استخدم سلوب الكتابة المناسب للجمهور.

تلعب نغمة الكتابة وأسلوبها أدوارًا أساسية في تأثير المحتوى على القراء. إذا كان المحتوى الخاص بك عامًا ومملًا، فلا يمكنك إثارة المشاعر، ولا يمكنك التفاعل مع الجمهور. المحتوى الذي يتماشى مع جمهورك المستهدف يمنحك ميزة، يمكن أن تساعد كتاباتك الفريدة والشخصية العملاء على الشعور بالفهم، كن واحداً منهم، لا تكن مجرد علامة تجارية أخرى تريد بيع المنتجات.

تعمق في البحث

يبدأ كل محتوى كتابة عالي الجودة ببحث مكثف في:

  • المنتجات المشابهة لمنتجاتك.
  • المنافسين.
  • الفئة المستهدفة.

اجمع معلومات عن نوع المنتجات المعروضة في السوق، ما هي أقوى وأضعف نقاط تلك المنتجات؟ كيف تختلف منتجاتك عن المنتجات الأخرى؟ قارن كل ميزة ووظائف.

اسرد كتابتك بطريقة سلسة أو استخدم القصص

تجذبنا القصص، تجعلنا جزءًا من شيء جديد ومختلف، يساعدك تطبيق سرد القصص في استراتيجية المحتوى الخاصة بك على تحويل علامتك التجارية من شيء غريب إلى شيء مألوف.
رواية القصص هي أفضل وأسرع طريقة للتواصل مع الجمهور، أثناء تقديم علامتك التجارية ومنتجاتك وحملاتك الجديدة من خلال القصص، فإنك تمنح القراء نظرة ثاقبة حول هويتك.

استخدم كلمات الحس على الشراء

استخدم الكلمات التي تحس المشتريين على اتخاذ إجراء واغتنام الفرصة مثل:

  • الآن.
  • اليوم.
  • محدود.
  • آخر فرصة.

تعد كتابة المحتوى التسويقي مهارة لا يتمتع بها العديد من الناس. نحن نستخدم هذه النصائح في كتابتنا التسويقية وقد أثبتت جدواها، ضع في اعتبارك عزيزي القارئ أن المحتوى الناجح هو المحتوى المخصص الذي يقدم قيمة حقيقة لجمهورك.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%83%D9%8F%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%AD%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D8%AB-%D8%AC%D9%88%D8%AC%D9%84-%D9%88%D8%B2%D9%88%D8%AF-%D8%A3%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%AD%D9%83-%D9%85%D8%B9-SITEUP.jpg

شركة “سايت أب” هي شركة متخصصة في التسويق الالكتروني وتضم أفضل كتاب المحتوى العربيين، فإذا كنت تبحث عن أفضل كاتب محتوى عربي لتنمية أعمالك وتمييزك عن المنافسة لا تترد في التواصل معنا الآن هاتفيًا أو عبر الواتساب على (01050092080) أو عبر البريد الالكتروني على (sales@siteupmarketing.com)

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022