إليك أفضل شركات السوشيال ميديا في الإسكندرية لزيادة لولاء عملائك

Posted on28 مارس 2022 0 68
إليك أفضل شركات السوشيال ميديا في الإسكندرية لزيادة لولاء عملائك

إليك أفضل شركات السوشيال ميديا في الإسكندرية لزيادة لولاء عملائك

تدور استراتيجية العلامة التجارية الرقمية التي تُعدها شركات السوشيال ميديا في الإسكندرية حول التواصل مع العملاء عبر الإنترنت، والهدف من هذه الاستراتيجية هو توليد التحويلات وزيادة ولاء العملاء، ويمكن أن تتضمن هذه الاستراتيجيات تدابير التسويق الرقمي مثل: 

لماذا يفضل التعامل مع شركات السوشيال ميديا في الإسكندرية

تشير الدراسات إلى أن 88٪ من العملاء يجرون بحثًا عبر الإنترنت قبل شراء منتج. لذا فإن وجودك الرقمي له وظيفة مهمة يجب القيام بها. فيما يلي ثلاث نصائح قيمة لبناء استراتيجية العلامة التجارية الرقمية تساعدك فيهم شركات السوشيال ميديا الاحترافية مثل سايت أب 

التركيز على بناء موقع الويب 

عندما يبحث العملاء عن مزيد من المعلومات حول علامتك التجارية، فمن المرجح أن يبحثوا على موقعك؛ ومن ثم يجب أن يعكس موقع الويب الخاص بك هوية علامتك التجارية بإتباع التالي: 

تصميم جذب للجمهور المستهدف. 

التأكد من وجود وسائل تواصل تعمل حتى لا يفقد العملاء الثقة في علامتك.

إنشاء تجربة رقمية جذابة وغنية بالمعلومات تعكس جوهر عملك وتوضح بوضوح فوائد عرضك.

خلق شخصيات للوصول إلى عملائك

بعد تحديد الجمهور المستهدف وتحليله، ستكون قادر على تصوير شخصية يمكنك استخدامها كجزء من استراتيجية علامتك التجارية الرقمية؛ وهذه الشخصية ستكون سبب في أن تنجح في إيجاد عملائك والوصول لهم بعمليات البحث العضوية أو الترويجية على وسائل التواصل الاجتماعي أو حملات البريد الإلكتروني بشكل منظم بناء على استهداف كل شريحة من شرائح العملاء. 

مزايا أخرى الاستراتيجيات التسويقية 

ستساعد استراتيجية تحسين محركات البحث المناسبة والإعلانات المدفوعة شركتك على التميز من بين مجموعة واسعة من العروض في الفضاء الرقمي والتواصل مع العملاء (المحتملين) بسرعة.

 بناء حضور على وسائل التواصل الاجتماعي

تعد وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا أساسيًا من علامتك التجارية عبر الإنترنت، وبالتالي من المهم وضعها في الاعتبار في استراتيجية علامتك التجارية الرقمية حيث أنه لا يكفي مجرد إنشاء ملف تعريف على الوسائط الاجتماعية بل أنه من الضروري الانخراط بنشاط مع شبكاتك ومتابعيك. هذا يحول صفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك إلى مكان يمكن فيه للعملاء الجدد والحاليين الاتصال مباشرة بعلامتك التجارية.

ماذا تفعل شركات السوشيال ميديا في الإسكندرية؟

عادة ما تتم إدارة تطوير استراتيجية العلامة التجارية من قبل ما يسمى مدير استراتيجية العلامة التجارية أي الشركات المتخصصة، ويتم تكليفها بتحمل مسؤولية مجموعة كاملة من المهام بما في ذلك الإعلانات والدراسة التنافسية والحملات التسويقية، وذلك من أجل تعزيز قصة العلامة التجارية وسمعتها في السوق.

أدوات التسويق   

  • موقع.
  • استراتيجية تسويق المحتوى.
  • مشاركات.
  • قنوات التواصل الاجتماعي.
  • حملات تسويقية.

ستاربكس وتطوير العلامة التجارية 

الآن دعنا نلقي نظرة على ستاربكس وتطوير العلامة التجارية ونرى كيف يمكنك تنظيم خطة علامتك التجارية.

ستاربكس هي علامة تجارية، بفضل سنوات عديدة من جهود تطوير العلامة التجارية المتكررة، يتم التعرف عليها من قبل معظم الناس، ويسهل العثور على رسالة الشركة وقيمها عبر الإنترنت، ولا يزال من السهل التعرف على ألوان الشعار والعلامة التجارية حتى بعد إعادة العلامة التجارية، ونجاح ستاربكس ليس نتاج الصدفة، ولكنه نتيجة للتعديلات المستمرة والتطورات الإضافية للعلامة التجارية، فيما يلي العناصر الأساسية لاستراتيجية علامة ستاربكس التجارية: 

  • الدافع: ما هو الدافع وراء شركتنا؟ لماذا تأسست؟
  • الرؤية: كيف نتخيل المستقبل؟ كيف سنقوم بتشكيلها حسب رغبتنا؟
  • المهمة: ما الذي نريد تحقيقه؟ كيف يمكننا خدمة مجموعتنا المستهدفة؟
  • القيم: ما هي المبادئ التوجيهية التي تعتمد عليها شركتنا؟ ما هي معتقداتنا؟ ماذا نقف ل
  • بيان: “إلهام وتغذية الروح البشرية.
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%A7%D8%B7%D9%84%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A2%D9%86-%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D9%88-%D9%88%D8%AA%D8%AD%D8%B3%D9%8A%D9%86-%D9%85%D8%AD%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D8%AB-%D9%85%D9%86-SITEUP.jpg

الخلاصة

قد يكون من المفيد، خاصة في البداية، تدوين أفكارك وخططك في قالب بسيط مثل النموذج الموضح هنا. بهذه الطريق، لديك دائمًا نظرة عامة حول المهام التي يجب إكمالها في المراحل المختلفة. هل ترغب في وجود وسائط اجتماعية يمنح علامتك التجارية دفعة إضافية؟ ثم يجب عليك إلقاء نظرة فاحصة على شخصيتك الرقمية – على سبيل المثال نمط اللغة ومحتوى رسائلك والسؤال عما إذا كنت تريد استخدام الرموز التعبيرية أم لا. يعد الاتصال المتسق عاملاً أساسيًا لبناء علامتك التجارية الرقمية بنجاح على هذه القنوات.

اتصل الآن على رقم الهاتف 01050092080 أو البريد الإلكتروني sales@siteupmarketing.com واحصل على دعم من أفضل شركات السوشيال ميديا في الإسكندرية.

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022