كيف يمكن أن تنفل خدمة التعليق الصوتي عملك عاليًا؟

Posted on28 مارس 2022 0 65
كيف يمكن أن تنفل خدمة التعليق الصوتي عملك عاليًا؟

كيف يمكن أن تنفل خدمة التعليق الصوتي عملك عاليًا؟

تلعب خدمة التعليق الصوتي على مقاطع الفيديوهات التي تطرحها لجمهورك على فهم ما تمثله شركتك بطريقة صوتية مدمجة مع الصور مما يزيد من ثبات هوية علامتك التجارية في أذهان العملاء، كما أنها تمنح العلامة التجارية الخاصة بك فرصة لإثبات قيمتها وشرح كيف يمكن للمنتجات أو الخدمات التي تقدمها أن تغير حياة العملاء بالفعل.

لماذا يجعل التعليق الصوتي مقاطع الفيديو التسويقية أكثر جاذبية؟

سواء كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو لعروض المنتج أو الخدمات التعليمية أو العروض التقديمية للأعمال، ضع في اعتبارك أن الصوت لا يقل أهمية عن الصورة. تعمل ميزة Voice-over على تحسين الفيديو الخاص بك من خلال المشاركة في الإرسال الكلي للرسالة التي تريد نقلها. ستتاح لك الفرصة لمشاركة رسالة محددة وتقديم قيمك بوضوح. لذلك، سيكون لدى جمهورك فهم أفضل للمحتوى الخاص بك. تساعد مقاطع الفيديو المصحوبة بتعليق صوتي في تحقيق أهدافك المحددة في استراتيجيتك التسويقية. سينقل التعليق الصوتي أولاً موضوع الفيديو الخاص بك بطريقة عاطفية. ستضيف نغمة وإيقاع الصوت طابعًا وشخصية إلى الفيديو الخاص بك. على سبيل المثال، في مقطع فيديو تعليمي، يسهل الصوت الهادئ على جمهورك التعلم واتباع التعليمات. في مقطع فيديو وقائي، يمكن حتى لمس المستمع عاطفياً.

تجلب خدمة التعليق الصوتي قيمة مضافة حقيقية. إنها طريقة بسيطة لنشر مزيد من التفاصيل حول منتجك أو الخدمات التي تقدمها وجذب انتباه جمهورك. أيضًا، يمكن أن يشرح التعليق الصوتي بعض أفكارك التي قد يصعب التعبير عنها بصريًا. يمكن أن يقوي خطابك ويمنحه المزيد من القوة.

مثال توضيحي:

تخيل مقطعي فيديو توضيحيين كلاهما مصمّم بشكل جيد للغاية، مع سرد متطور وشخصيات استثنائية واستخدام مبتكر للألوان. كلاهما قادر تمامًا على إيصال الرسالة التي كانا ينويان إرسالها. الآن، تخيل أن أحدهم لا صوت له – بطريقة حرفية للغاية. الشخص ليس لديه صوت، والطريقة الوحيدة لفهم الرسالة هي فك تشفيرها من الفيديو. حسنًا، من المؤكد أن هذا الفيديو سيحظى باهتمام قليل من الجمهور على الأقل. لكن السؤال المطروح الآن هو: هل يوصل هذا الفيديو بالفعل رسالة إلى كل مشاهد؟ لا، ربما لن يحدث ذلك. لفهم شخصية أو فكرة عن شيء ما، يحتاج الناس غالبًا إلى أكثر من مجرد تفسير بسيط. يمتلك البشر القدرة على التعاطف والتواصل مع شيء خارج أنفسنا. يمكن لفنان التعليق الصوتي تغيير كل شيء في الفيديو لأنه صوت ينقل الرسالة. يجد الفيديو الرائع توازنًا مثاليًا بين الصوت والفيديو نفسه. يمنح فنان التعليق الصوتي الجيد الفيديو بأكمله ديناميكية رائعة، حتى لو كانت الرسالة بسيطة.

أقرأ أيضًا: لماذا تحتاج إلى أفضل شركات التسويق الإلكتروني في دبي ؟

فكيف يمكن لـ خدمة التعليق الصوتي أن تأخذ عملك عاليًا؟

تتلاءم التعليقات الصوتية مع استراتيجية التسويق الرقمي لعلامتك التجارية – من تسويق المحتوى وتسويق الوسائط الاجتماعية إلى التسويق عبر البريد الإلكتروني الجيد – وتحقيق نتائج حقيقية. وإليك مجموعة من الفوائد التي تنطوي عليها هذه الخدمة:

  • تؤسس ويعزز العلامة التجارية يقطع التعليق الصوتي شوطًا طويلاً في ترسيخ الولاء للعلامة التجارية وتعزيز معدلات المشاركة.
  • زيادة الوعي بالعلامة التجارية والمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي
  • تنشيط حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني
  • حان الوقت الآن لتوظيف الممثل الصوتي الاحترافي المناسب لمقاطع الفيديو التسويقية الخاصة بك.
  • تحسين محرك البحث والعائد على الاستثمار.
  • يمكن أن تؤثر جودة الصوت الصوتي للتسويق بشكل كبير على عملائك على المدى الطويل مما يبني السلطة والثقة بين علامتك التجارية وبين عملائك.
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%84%D8%A7-%D8%AA%D8%AA%D8%B1%D8%AF%D8%AF-%D9%81%D9%8A-%D8%B7%D9%84%D8%A8-%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%82%D9%85%D9%8A-%D9%85%D9%86-SITEUP.jpg

حان الوقت الآن لتوظيف شركة تعليق صوتي احترافية لمقاطع الفيديو الخاصة بك

إذا كنت تبحث عن شركة تقدم خدمة التعليق الصوتي باحترافية عالية على أيدي متخصصين وليس هواة. نقدم لك شركة “سايت اب” أفضل شركة متخصصة في التعليق الصوتي في الوطن العربي. اطلب عرض الأسعار والخدمة الآن من خلال التواصل معنا هاتفيًا أو عبر الواتساب على (01050092080) أو عبر البريد الإلكتروني على (sales@siteupmarketing.com).

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022